عام

البترول: 2025 جنيها هدية  لو حولت سيارتك للعمل بالغاز 

أعلنت وزارة البتروة والثروة المعدنية، عن عروض ترويجية جديدة وإجراءات لتسهيل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي وتقديم خيارات تقسيط مرنة ومتنوعة بدون فوائد للمواطنين.

عروض وهدايا لتحويل السيارات للعمل بالغاز

تشمل العروض الجديدة لشركتي غازتك وكارجاس منح العملاء بونات هدية لتموين سياراتهم بالغاز الطبيعي بقيمة 3375 جنيهًا عند سداد تكلفة تحويل السيارة بنظام الكاش.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم خيارات أخرى للتقسيط بدون فوائد مع الاعفاء من المصاريف الإدارية.

ويمكن للعملاء التقسيط لمدة سنة والحصول على بونات هدية بقيمة 2025 جنيهًا، أو التقسيط لمدة 18 شهرًا بدون فوائد والاعفاء من المصاريف الإدارية، كما يمكن التقسيط لمدة سنتين بدون فوائد.

مبادرة وزارة البترول لتحويل السيارات للعمل بالغاز

تهدف هذه التسهيلات الجديدة إلى تخفيف الأعباء على المواطنين وتشجيع حائزي السيارات على استخدام الغاز الطبيعي كوقود بالاستفادة من توافر محطات التموين ومراكز التحويل والصيانة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار المبادرة القومية لتوسيع استخدام الغاز الطبيعي في السيارات وتلقت دعمًا كبيرًا من الرئاسة والحكومة.

وقد نجح قطاع البترول في توفير محطات التموين بالغاز في جميع محافظات الجمهورية بلغ عددها حوالي 1000 محطة، بالإضافة إلى توفير خدمات المراكز المتنقلة لتموين وتحويل السيارات لزيادة التوسع والتسهيل.

ووجه وزير البترول، شركتي غازتك وكارجاس بالعمل على تلبية طلبات العملاء الراغبين في تحويل السيارات بسرعة عن طريق فرق العمل، وتوفير جميع المعلومات اللازمة للرد على استفسارات العملاء.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى